the perfect trip

5/5

رحلة رائعة ل 7 أيام في أذربيجان

الوصف:

سافر واستمتع معنا بقضاء إجازة بين أحضان الطبيعة في اذربيجان الجميلة .
7 أيام (6 لياِلي) بين العاصمة باكو والطبيعة في غابالا .

العرض يشمل

العرض لا يشمل

يوميات الرحلة

عند الوصول إلى مطار أذربيجان الدولي سوف يتم الترحيب بكم واستقبالكم من قبل المرشد السياحي والانتقال مباشرة الى الفندق . ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول الى الفندق . سيكون بقية اليوم حر للراحة واستكشاف المدينة . والمبيت في العاصمة باكو.

بعد الإفطار في الفندق يبدأ البرنامج والتجول في اجمل واشهر الأماكن السياحية بمدينة باكو ومنها ( مركز حيدر علييف . مجلس الحكم. مجمع أبراج الشعلة . أبلاند بارك. باكو بوليفارد . موغام الدولية و “باكو فينيسيا”. متحف السجاد الأذربيجاني . المدينة القديمة ، ميدان النافورة ) . وفي اخر اليوم نعود إلى الفندق للمبيت .

بعد الإفطار سنقوم بتسجيل الخروج من الفندق للانتقال إلي غابالا و في الطريق سنقوم بزيارة ضريح ديري بابا و مسجد شماخي جمعه التي تتمتع بتراث غني و يوجد بها اكبر مبني ديني في المدينة واخذ جولة إلي الأماكن السياحية واستلام غرف الفندق.

بعد تناول الإفطار بالفندق سنقوم بأخذ جولة غابالا المميزة للاستمتاع بالبحيرات و الشلالات ثم اخذ راحة لتناول الغداء و استكمال الجولات بمنتجع توفنداغ و نادي الصيد ثم العودة للفندق للمبيت.

بعد الإفطار في الفندق و تسجيل الخروج نقوم بترك غوبا و العودة الى العاصمة باكو مرة أخرى والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة على طول الطريق .ثم نقوم بتسجيل الدخول للفندق والمبيت . «بقية اليوم حر»

بعد تناول الإفطار في الفندق نقوم بالتسوق في باكو في اشهر مولاتها ومراكزها التجارية وشراء التذكارات الأذربيجانية قبل العودة للوطن 

بعد الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق تجدون السائق الخاص بكم بانتظاركم للتوجه لمطار أذربيجان الدولي لنستودعكم الله على امل مقابلتكم في رحلة أخرى معنا في اقرب فرصة .

للحجز و الاستفسار

فوم الحجز
Scroll to Top